الأربعاء، 11 يناير، 2012

تغيير رابط المدونة.

نظراً للعديد من الظروف تم تغيير رابط المدونة (أفكار) من الرابط القديم إلي الرابط:
و تلك الظروف هي:
  1. عدم مناسبة العنوان القديم someofsiasa لاسم المدونة، و بالتالي كان يجب تغييره إلي عنوانٍ يعبر عن هوية المدونة بشكلٍ أفضل و أوضح، بحيث لا أحتاج لتغييره في المستقبل. و العنوان الحالي afkar-abo-eyas معبرٌ جداً من وجهة نظري.
  2. منع الفيسبوك لي من مشاركة روابط موضوعات مدونتي علي حسابي في الفيسبوك !؛ و ذلك لأن أحدهم أبلغ عن أحد الروابط (و لا حول و لا قوة إلا بالله)، و لأني أعتمد علي الفيسبوك في الترويج للمدونة كل الاعتماد فلم يكن من الممكن لي أن أتحمل هذا.
الجميل أنه عندي مدونةً أخري فارغة، لذلك غيرت عنوانها إلي العنوان القديم لـ(أفكار)، و وضع فيها تنويهاً عن هذا الأمر كي يعرف من يريد الوصول إلي (أفكار) بالعنوان القديم أنه قد تغير، و يمكنهم كذلك معرفة العنوان الجديد ^_^

في النهاية: أعتذر بشدةٍ عن هذا التغيير، لكنه كان في غاية الضرورة كما ترون.
تحياتي.
م. وائل حسن - أبو إياس

هناك تعليقان (2):

  1. لماذا ليس باسمك؟، هذا الشيء الوحيد المضمون الذي لا يتغير.

    ردحذف
  2. لا أحب أن أُطلق اسمي المفرد أو كنيتي المجردة علي أي شيء؛ و أحب بشدة أن يكون الاسم معبراً عن المحتوي. لذلك لو اكتشتفتُ قانوناً فيزيائياً مثلاً فثق كل الثقة أنني لن أسميه "قانون وائل" ^_^
    لكنني وضعت العنوان بحيث يحمل كنيتي و اسم المدونة، فلا تكون كنيتي منفردةً في العنوان و هذا بالنسبة لي حلٌ وسطٌ ممتاز.

    ردحذف

تابع الجديد علي البريد الإلكتروني.