السبت، 23 يونيو، 2012

أحب القطط ^_^

أحب القطط  ^_^

منذ صغري و انا أحب القطط :)
لست ادري لماذا تمكن مني حبها بعنفٍ فأصبحت أَحَبَّ الحيوانات إلي قلبي علي الإطلاق، حتي أنني لا أتمالك نفسي حينما أري أي قطةٍ (و لو كانت قطة شوارع) من النداء عليها و محاولة اللعب معها ! و قد جعلني هذا موضوعاً لسخرية أصدقائي الأقرب إليَّ لما رأوه بأعينهم !
كنت قديماً معتاداً علي تربية القطط، و لما كانت تكبر و تهجر المنزل كنت أجد غيرها و أبدأ تربيتها و العناية بها، لكن ما جعلني أتخلي عن ذلك الولع بتربيتها و الاكتفاء بالحب الأفلاطوني عن بُعد هو موت آخر قطةٍ كنتُ قد ربيتها؛ فقد مرضت تلك المسكينة مرضاً شديداً و كفت عن الأكل و هزلت و عذبتني حتي ماتت :'(
و من يومها امتنعت عن تربية أي حيوانٍ أليفٍ آخر حتي لا تتكرر المأساة مرةً أخري.
الصفات التي أحبها في القطط: هي الشكل الجميل و الرشاقة و العناية بالنظافة الجسدية، و علي الرغم من أنها أقل وفاءاً من الكلاب و أكبر استقلالاً إلا أنها ألطف حاشيةً و أظرف مصاحبة و أجمل شكلاً.
و قد جعلني حبي البالغ لها أحب كل من يشبهها من البشر، لذلك متي ما تزوجت بإذن الله تعالي فثقوا أن زوجتي ستكون "قُطَيْطَةً" صغيرة ظريفة ^_^

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابع الجديد علي البريد الإلكتروني.