الاثنين، 21 يناير، 2013

دائماً مخطيء !!!

أنا: "لا أحبُ الويندوز لأنه ضعيفٌ جداً من الناحية الأمنية، كما أنني لا أضمن الأكواد البرمجية التي تضعها مايكروسوفت فيه"

عاشق ويندوز1: "أنت أحمقٌ لا يفقه شيئاً في شيء"
عاشق ويندوز2: "أنت تهرف بما لا تعرف، تعلم قبل أن تتكلم يا أخ"
كائنٌ من الفضاء الخارجي: "أنتم أرضيون حمقي، يجب أن نغزو كوكبكم لنؤدبكم"



***

أنا: "اللينوكس فيه مصاعبٌ جمَّةٌ بالنسبة للمستخدم العادي و المتقدم علي حدٍ سواء، و بعض تلك المصاعب لا معني لوجودها"

عاشق لينوكس1: "أنت أحمقٌ لا يفقه شيئاً في شيء"
عاشق لينوكس2: "أنت تهرف بما لا تعرف، تعلم قبل أن تتكلم يا أخ"
كائنٌ من الفضاء الخارجي: "أنتم أرضيون حمقي، يجب أن نغزو كوكبكم لنؤدبكم"


***

أنا: "أشعر بعدم راحةٍ عند استخدام تويتر، و أري أن الفيسبوك قادرٌ علي إغنائي عنه"

عاشق تويتر1: "أنت أحمقٌ لا يفقه شيئاً في شيء"
عاشق تويتر2: "أنت تهرف بما لا تعرف، تعلم قبل أن تتكلم يا أخ"
كائنٌ من الفضاء الخارجي: "أنتم أرضيون حمقي، يجب أن نغزو كوكبكم لنؤدبكم"

***

أنا: "الفيسبوك بالوعةٌ للأوقات و معظم ما يجري فيه يضيع الوقت و الجهد و يزيد في صحيفة السيئات"

عاشق فيسبوك1: "أنت أحمقٌ لا يفقه شيئاً في شيء"
عاشق فيسبوك2: "أنت تهرف بما لا تعرف، تعلم قبل أن تتكلم يا أخ"
كائنٌ من الفضاء الخارجي: "أنتم أرضيون حمقي، يجب أن نغزو كوكبكم لنؤدبكم"

هناك تعليق واحد:

تابع الجديد علي البريد الإلكتروني.