السبت، 26 أكتوبر، 2013

الصف الثالث الابتدائي

هذه الصورة لي و أنا في الصف الثالث الابتدائي حسبما أخبرتني والدتي (أي أن سني ساعتها كان بين الثمان و التسع سنوات)، في منزل إحدي خالاتي و أنا أنظر إلي أحد أخوالي و هو يجرب كاميرته الجديدة علي العبد لله :) 

و كما ترون فقد كنتُ (كالعادة) أبدو وسيم الطلعة بهي الشمخة مهيب الجانب حاد الذكاء ..... و الأهم أنني كنتُ (و لا أزال) شديد التواضع :P




الغريب أنني ألَّفتُ أول كتابٍ لي في تلك السن حسبما أتذكر !، و كان كتاباً في اللغة العربية أسميتُه "جُمَلِيَ المُوَحَّدَة"، و قمتُ فيه بتحديد العديد من أنواع الجُمَل في اللغة العربية من حيث: الاستخدام و التكوين. و الأكثر غرابةً أنني أدرجتُ "جملة النداء" من ضمن الأنواع التي شرحتُها في الكتاب، قبل أن يتم تدريسها لنا في المدرسة، و تضايقتُ و ركبني الهم حينما وجدتُ فيما بعد أنهم اكتشفوها قبل أن أكتشفها أنا و أضعها في ذلك الكتاب !

يا للمهزلة ! 

كيف سمحوا لأنفسهم بارتكاب هذه الشناعة و الاعتداء علي حقوق ملكيتي الفكرية ؟! :)

هناك تعليقان (2):

  1. هلا وضعت لنا نسخة ذلك الكتاب

    ردحذف
    الردود
    1. للأسف ضاع مع ما ضاع من أيام الطفولة :'(

      حذف

تابع الجديد علي البريد الإلكتروني.